ذ. لحفاص مونير

موقع تربوي، تعليمي يهتم بقضايا ثانوية الورود التأهيلية بقلعة امكونة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ما رأيك في ثانوية الورود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboumoussa molay abdo
ورودي متميز ونشيط
ورودي متميز ونشيط
avatar

عدد الرسائل : 265
العمر : 25
الاسم: : aboumoussa abdessamad
الهواية: : football + reading
الجنس: : male
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-04-30, 15:04

السلام عليكم إن غيرتي على ثانوية الوروود ستدفعني إلى إثارة موضوع حساس و سؤال أطرحه عليكم ما الذي لا يعجبك أيها التلمييذ في ثانوية الورود بمعنى ما هو العيب الذي تراااه أنت في ثانوية الورود و المرجو الإجابة بكل موضوعية و مسؤوولية بعيدا عن العواطف و هذا لتبادل الآراء في سبيل الرقي بثانويتنا و تقبلووو مني أزكى التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــــيــــصــــل
ورودي متميز ونشيط
ورودي متميز ونشيط
avatar

عدد الرسائل : 921
العمر : 27
الاسم: : fayssal
الهواية: : المطالعة+تصفح الشبكة
الجنس: : ذكر
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-05-03, 03:43


بسم الله الرحمان الرحيم .اشكرك اخي عبد الصمد على اثارتك لهذا الموضوع الحساس لكونه يهم ثانوية الورود التي درسنا فيها لمدة 6 سنوات و لازلنا.
صراحة ثانوية الورود احبها كثيرا لكونها تربوية قبل ان تكون تعليمية ...و ايضا فهي تحتوي على اجود اطر التعليم و المدرسين رغم وجود (استثناءات) ان صح القول ..ومع ذلك فهي رائعة من وجهة نظري...واتمنى لرايتها ان تحلق في افق العلم و المعرفة..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
djasmine
ورودي جديد
ورودي جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 26
الهواية: : المطالعة و الكتابة
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-06-15, 11:01

يقول المتل الشعبي إسأل مجرب و لا تسأل طبيب
أظن انه و رغم بعض الأمور السلبية القليلة إلا ان ثانوية الورود ثانوية رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
djasmine
ورودي جديد
ورودي جديد
avatar

عدد الرسائل : 11
العمر : 26
الهواية: : المطالعة و الكتابة
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-06-15, 11:02

يقول المتل الشعبي إسأل مجرب و لا تسأل طبيب

أظن انه و رغم بعض الأمور السلبية القليلة إلا ان ثانوية الورود ثانوية رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مخروض سالم
ورودي ممتاز
ورودي ممتاز
avatar

عدد الرسائل : 180
الاسم: : يوسف
الهواية: : كرة القدم
الجنس: : دكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-06-22, 09:50

بسم اله الرحمان الرحيم
سؤشارككم اخواني في هذا الموضوع الحساس كما قال عبد الصمد وادلي بوجهة نظري في هذه التانوية من منظاري الخاص من جراء تجارب ولحضات مررت بها في تانوية الورود وأقول ان لكل شيء اجابيات وسلبيات فلتانويتنا سلبيات من حيت التجهيزات و الادارة و الاساتدة و التلاميذ

1- بما يخص التجهيزات فهذا لا يحتاج الى ان اتحدث عنه فكل من درس بهذه التانوية يعلم ان تانويتنا لا يزال ينقصها الكتير لتصل الى مستوى يطلق عليها اسم ثانوية.
2- الادارة :
للادارة سلبيات كتيرة واهمها انها لا تعير الثلميذ اي اهتمام ودائما حقوقه مسلوبة , الم تحضر يوما شجار بين تلميذ واستاذه داخل الفصل وكان الاستاد هو المخطئ وكل الدلائل ضده فصفع او شتم التلميد المسكين وفي الاخير يكتب له تقريرا . ويتوجه التلميد الى الادارة وهي امله الاخير ليعيد المياه الى مجراها السابق . فمذا يجد هناك لا مبالات لا بالعكس يقومون باتهامه مباشرة بعد قوله ان الاستاد الفلاني هو سبب مجيئه اليهم . يجب الا يكون هناك تمييز بين الاستاذ والتلميد والاداري في طلب حقوقهم.
_ بعض الاداريين وبالاخص واحد ولا اريد دكر اسمه متسلط يعمل بالنظام لا بروح النظام .
3- الاساتذة:
اغلب الاساتذة اساتذة في المستوى وقلة منهم تجده متساهل لا يهتم بالحصة ولا بالحظور ولا بالشرح ... ولله الحمد.
4- التلاميذ:
هناك فئة كبيرة من التلاميد المشاغبين والمشاكسين وهذا لا يعني انهم لا يرغبون بالتعلم والنجاح
واخيرا هذا بعضا مما لدي احببت ان اشارككم به.وشكرا اخي عبد الصمد على الموضوع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lesroses.forum-2007.com
aboumoussa molay abdo
ورودي متميز ونشيط
ورودي متميز ونشيط
avatar

عدد الرسائل : 265
العمر : 25
الاسم: : aboumoussa abdessamad
الهواية: : football + reading
الجنس: : male
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في ثانوية الورود   2009-06-29, 08:15

مشكوررررييين أيها الإخوان الأعزاااء على ردوووودكم الطيبة بشأن ثانوية الورود بالفعل لكل شيء في الدنيا محاسنه و عيووووووبه و كذلك الأمر بالنسبة لثانوية الورووووووووود


and allah bless morocco
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما رأيك في ثانوية الورود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ذ. لحفاص مونير :: منتديات ثانوية الورود الشاملة :: منتديات المناقشات العامة-
انتقل الى: